تحميل برنامج هوز هير WhosHere للأيفون والأندرويد مجاناً برابط مباشر

١٨ يونيو ٢٠٢٢    موقع منجود    0
تحميل برنامج هوز هير WhosHere للأيفون والأندرويد مجاناً برابط مباشر

تم اطلاق برنامج هوز هير Whoshere عام 2008 لينضم الى قائمة تطبيقات التواصل الاجتماعي المميزة, يعمل البرنامج على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS بما فيها الأيفون, الأيباد, والأيبود, أيضاً له نسخة لهواتف الأندرويد APK. بالاضافة لذلك الهوز هير له اصدار مخصص لمتصفحات الويب مما يعني أنه يمكن أن يعمل على الحواسيب, الا أن هذه النسخة مختصرة ولا تضم جميع الخصائص.

المميزات الرئيسية للتطبيق تتمثل في امكانية التواصل مع أشخاص اخرين بشكل عشوائي وذلك عن طريق البحث عنهم باستخدام خاصية الموقع الجغرافي GPS مما يتيح لك امكانية خلق علاقات جديدة لأشخاص لهم نفس اهتماماتك. أيضاً يمكنك اجراء دردشات رسائل نصية, ارسال الصور, اجراء مكالمات VoIP المجانية والتي تتيح لك اخفاء هويتك الشخصية. تابع بقية الموضوع لتتعرف على كل ما هو مهم بخصوص هوز هير.

هل لا يزال هوز هير مميزاً؟

بشكل عام ، لا يزال هوز هير من أفضل تطبيقات تكوين الصداقات التي تعتمد على ميزة الموقع الجغرافي للهاتف, كما أنه أنه مجاني ويقدم مجموعة رائعة من خصائص التواصل مما يعني أنه بالتأكيد يستحق لفت انتباهك.

لكن على الرغم من ذلك ، هذا لا يعني أن الهوز هير لا يحتوي على أي عيوب, ولكنها قليلة جداً. كمثال لذلك, فان جودة النتائج التي تحصل عليها من بحث التطبيق ليست دقيقة وتختلف اختلافاً ملحوظاً من مكان وجودك الحقيقي. على الرغم من أن WhosHere يضم حالياً أكثر من 8 ملايين مستخدم مسجل على قاعدة البيانات ، إلا أن حجم الزوار اليومي أو النشطين يقدر بحوالي نصف مليون فقط, وهذا يدل على أن شعبيته بدأت في الانخفاض مع ظهور تطبيقات تواصل أكثر حداثة.

إيجابيات وسلبيات هوز هير

الهوز هير له مميزات رائعة للتواصل الاجتماعي وتميزه عن بقية المنافسين, الا أنه أيضاً لا يخلو من السلبيات, الان جمعنا لك بعض النقاط التي تمثل قوة وضعف التطبيق.

الايجابيات

  • شبه مجاني.
  • ميزات الدردشة النصية ، المرئية ، والاتصال عبر بروتوكول VoIP.
  • متاح لنظامي iOS و Android.
  • سهل الاستخدام.
  • عملية التسجيل بسيطة سريعة.

السلبيات

  • النسخة المعتمدة على المتصفح (نسخة الويب) ليست قوية مثل إصدارات الهاتف المحمول.
  •  وجود بعض الاعلانات في النسخة المجانية.
  • تختلف النتائج حسب الموقع الجغرافي.

تاريخ تطبيق Whoshere

تاريخ هوز هير

في عام 2008 عندما كانت هواتف أيفون تبلغ من العمر فقط عام واحد, ظهر برنامج لخلق الصداقات عبر الإنترنت يسمى الهوز هير WhosHere ليكون من التطبيقات المنافسة بقوة في ساحة مواقع التواصل الاجتماعي. حاولت الشركة المبرمجة الاستفادة من القوة التقنية لأجهزة iPhone في ذلك الوقت لمساعدة الناس على مقابلة بعضهم البعض ، أيضاً فان هوز هير يعتبر من بين أول البرامج التي بدأت باستخدام خاصية البحث عن الأصدقاء باستخدام ميز المسح الجغرافي "Location".

الأجهزة والمنصات التي يعمل عليها برنامج هوز هير

في الأصل ، عندما تم اطلاقه لأول مرة WhosHere كان متوفر لهواتف أيفون فقط, لكن الان يضم نسختين لكل من منصات iOS و Android, كما يحتوي أيضًا على نسخة ويب يمكنك الوصول إليها عبر أي جهاز كمبيوتر.

لا يضم هوز هير أي اصدار بامتداد .exe للحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز, كما لا يوجد نسخة لأجهزة الماك بوك, فقط يمكنك تصفح برنامج هوز هير عبر المتصفح. لكن عند مقارنة نسخة المتصفحات بإصدارات الأجهزة المحمولة نجد أنها مختصرة ولا توفر معظم المميزات والخصائص الأساسية للتطبيق. مما يعني أن الغرض الأساسي منها هو أن تكون وسيلة للتحقق فقط من حسابك وتصفحه عندما لا يكون هاتفك الذكي متاحًا.

التسجيل على الهوز هير

اذا أردت التسجيل للحصول على حساب هوز هير, فان عمليه الانضمام اليه سهلة وغير معقدة, فقط يطلب منك أن تقوم بربط حسابك النشط على فيسبوك, وننوه الى أنهم يطلبون ذلك فقط للتحقق من أنك شخص حقيقي ولتجنب الحسابات المكررة, مما يعني أنه ليست هنالك أي مخاطر من القيام بهذه الخطوة, كما أن Whoshere لن يقوم بنشر أي شيء على Facebook, أي انه لن ينتحل شخصيتك.

انشاء ملف شخصي والتعديل عليه

انشاء ملف شخصي على هوز هير

تعتبر الملفات الشخصية في كل منصات التواصل الاجتماعي هي الواجهة الرئيسية التي تعبر عن حياتك واهتماماتك, في هوز هير يمكنك أيضاً اضافة الكثير لملفك الشخصي.

من إعدادات ملفك الشخصي على الهوز هير ، يمكنك تحديد عمرك إما على وجه التحديد أو باعتباره فئة عمرية, يمكنك أيضًا تحديد نوع الجنس (ذكر أو أنثى) ولديك خيار السماح لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بهاتفك بتحديد موقعك أو إدخاله يدويًا بنفسك.

هناك أيضًا مساحة لإدخال صفاتك الجسدية مثل الطول والوزن ولون العين وما إلى ذلك, الا أن هذه المساحة محدودة, فقط يمكنك اضافة بضعة أسطر عنك لجعل ملفك الشخصي أكثر تميزًا, ومن المهم أيضاً الوضع في الاعتبار أن تكون كل هذه المعلومات موجزة وسهلة الفهم حتى ينجذب اليها كل من يقوم بزيارة ملفك الشخصي.

واجهة المستخدم

واجهة مستخدم هوز هير

واجهة مستخدم هوز هير ليست مبتكرة وتقليدية مثل بقية التطبيقات, حيث انها تتكون من محرك بحث يقدم للمستخدمين قائمة تضم العديد من الخيارات, كما أنها قابلة للتمرير حتى تتمكن من متابعة الاقتراحات التي قد تطابق ما تبحث عنه. القائمة تتكون من علامات تبويب بتسميات "قريب" و "مفضلات" و "مميزة" و "بريد إلكتروني".و يتضمن خيار "المميزة" الأعضاء الذين اكتسبوا الأولوية في تحديد المواقع بسبب نشاطهم المستمر على Whoshere.

يجب أن تضع في اعتبارك أن وضع "الأولوية" يتأثر بشكل مباشر بما إذا كان المستخدم قد استخدم أحد الخيارات المدفوعة المتاحة على هوز هير أم لا, بمعنى أنه يمكنك الدفع للهوز هير مقابل أن يتم اظهارك داخل قائمة الأولوية.

من حيث ميزات الاتصال ، يسجل هوز هير درجات عالية, حيث انه يسمح للأعضاء باستخدام كل من خصائص رسائل البريد الإلكتروني, الدردشة الفورية والمرئية وخدمة بروتوكول VoIP, والمميز أن جميع هذه المميزات متاحة مجانًا تماماً.

تكلفة استخدام هوز هير

يمكن وصف هوز هير بأنه تطبيق مجاني, لكن على الرغم من ذلك ، فإنه يقدم بعض الخيارات المدفوعة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إزالة إعلانات البانر التي تظهر أعلى شاشتك نهائيًا ، فيمكنك القيام بذلك بالدفع لمرة واحدة مبلغ بقيمة 19.99 دولارًا.

أيضاً ، من أجل تحسين فرصك في الظهور في القسم المميز ، يمكنك إرسال هدايا رقمية للأعضاء الآخرين, وللقيام بذلك ، يجب عليك شراء مجموعة من النقاط, وكل هدية لها مبلغ نقطة مختلف, ووفقًا لشروط الخدمة ، كلما زادت تكلفة هديتك ، زادت درجة ترتيبك في القسم المميز.

مثل: اذا أردت شراء مجموعة من 10 نقاط ستكلفك 0.99 دولارًا و 30 نقطة 1.99 دولارًا و 100 نقطة 4.99 دولارًا و 10000 نقطة 19.99 دولارًا.

أخيراً, نجد أن Whoshere لديه أيضًا ميزة رائعة تسمى بـ"تذكرة الطائرة", وهذه الخاصية تسمح لك بوضع ملفك الشخصي في التداول في أي مكان على الكرة الأرضية, بمعنى آخر ، إذا كنت ستعيش في لوس أنجلوس ولكنك تريد نشر ملفك الشخصي وعرضه للأشخاص الموجودين في باريس ، فيمكنك القيام بذلك. ستكلفك هذه الميزة لمدة 24 ساعة حوالي 1.99 دولارًا أمريكيًا. يمكنك أيضًا اختيار خيار 30 يومًا مقابل 9.99 دولارًا.

تحميل هوز هير

يعتبر WhosHere أحد أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الدردشة المجانية عبر إجراء محادثات أو إرسال ملفات أو إجراء بعض مكالمات الفيديو والصوت. أيضاً هوز هير يتيح لك ميزة البحث عن الأشخاص بشكل عشوائي, كما يوفر أيضأً امكانية تخصيص البحث عن طريق تحديد الجنس والدولة التي تريد العثور على أصدقاء للدردشة معهم. قم بتحميل البرنامج من الروابط في أسفل هذا الموضوع لتتعرف على جميع الخصائص الرائعة بنفسك.

اسم التطبيق هوز هير Whoshere
النوع تواصل اجتماعي
المساحة 16.9MB
موقع الويب www.whoshere.net

تنزيل للأندروييد (APK)

تنزيل للأيفون (IOS)

رابط مباشر (APK)

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني أعجبني
    0
  • راائع راائع
    0
  • أحزنني أحزنني
    0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق
قد يعجبك أيضاً