تحميل برنامج UFO VPN النسخة المدفوعة كاملة مجاناً برابط مباشر

١٨ يونيو ٢٠٢٢    موقع منجود    0
تحميل برنامج UFO VPN النسخة المدفوعة كاملة مجاناً برابط مباشر

يعتبر برنامج ufovpn من أفضل التطبيقات التي توفر خدمة (الفي بي ان) بأسعار معقولة, النسخة المدفوعة (مهكر) من التطبيق تتيح لك استخدام جميع السيرفرات والتي عددها 2000 ومنتشرة حول 50 دولة في العالم. بالاضافة لذلك فان UFO VPN يتيح لك أيضاً امكانية حماية تصفحك للانترنت باستخدام تقنيات تشفير متطورة, بالاضافة لذلك فانه يلغي حظر مواقع وخدمات مثل netflix, disney, bbc iplayer, وغيرها الكثير. تابع الموضوع لتتعرف على طريقة التنزيل.

إيجابيات وسلبيات ufovpn

يتميز برنامج ufovpn بالعديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من التطبيقات المماثلة في السوق, حيث انه يوفر أمانًا كاملاً عند تصفح الإنترنت, كما انه يوفر كمية كبيرة من السيرفرات (200 خادم) مما يعطيك الكثير من الخيارات المختلفة, بالاضافة لذلك فانه يصنف من ضمن التطبيقات التي توفر خدمة vpn بسعر قليل وجودة عالية.

الايجابيات

  • سهل الاستخدام.
  • تطبيق مجاني.
  • يضم خوادم في أكثر من 30 دولة.
  • عدد اجمالي الخوادم يقدر بحوالي 2000 خادم.
  • متوافق مع أجهزة IOS و أندرويد apk و أيفون و Windows و Linux.

السلبيات

  • السرعة غير مستقرة أحياناً.
  • جميع المميزات توجد في النسخة المدفوعة (المهكرة).

لماذا يجب أن تختار ufo vpn؟

أحد الأسباب الرئيسية لاختيار ufovpn هو أنه أحد تطبيقات الفي بي ان القليلة التي تحتوي على عدد كبير من الخوادم في مختلف أنحاء العالم, حيث تقدر تلك السيرفرات تقريباً بحوالي 200 خادم في أكثر من 30 دولة, وبالاضافة لذلك يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وتدعم عدة لغات.

من ناحية أخرى, يتيح ufovpn النسخة المدفوعة (المهكرة) للمستخدم امكانية التنزيل والغاء حجب بعض المواقع المشهورة مثل نيتفلكس Netflix وجميع منصات التواصل الاجتماعي. أيضاً يسمح بتصفح الانترنت عبر شبكات الوايفاي العامة بشكل امن.

البلدان المتاحة والسيرفرات

برنامج ufovpn متاح في أكثر من 30 دولة, بما في ذلك: المملكة المتحدة وهولندا والنمسا وأستراليا والولايات المتحدة والصين وكندا وتشيلي وكولومبيا والسلفادور وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والفلبين وسلوفينيا وإسبانيا والولايات المتحدة فيرجن الجزر وإيطاليا.

لاختيار عنوان IP محدد, فقط يجب عليك الانتقال إلى قسم "الموقع الذكي", وبهذه الطريقة يقوم البرنامج تلقائياً بالاتصال بأقرب خادم مناسب من حيث السرعة والمسافة الجغرافية لضمان اختيار أفضل سيرفر. بعد ذلك ستتمكن من تصفح الإنترنت دون أي نوع من القيود وبطريقة آمنة.

الأمن والخصوصية في ufovpn

أكبر مشكلة يواجهها المستخدمون عند تصفح الإنترنت باستخدام برامج الـ (في بي ان) هي التخوف من عدم الأمان, لكن لحسن الحظ, يعتبر ufovpn واحدًا من أكثر التطبيقات أمانًا, كما انه يستخدم تقنيات خاصة لضمان أمان جميع سيرفراتهم.

أيضاً, يستخدم ufo vpn تقنية تشفير حركة مرور البيانات على الإنترنت حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول ورؤية استخدامك للإنترنت أو سرقة بياناتك الشخصية, بالاضافة لذلك فانه يخفي عنوان IP الحقيقي مما يقطع على الاخرين امكانية تعقبك.

جودة الدعم

لدى ufovpn خدمة عملاء نشطة على مدار 24 ساعة في اليوم, 7 أيام في الأسبوع, يمكن للمستخدمين الاتصال بهذه الخدمة عبر البريد الإلكتروني مباشرةً, أو يمكنك زيارة قسم الأسئلة الشائعة أو المتداولة, حيث يمكنك أن تجد الاستفسارات المشابهة التي طرحها بقية المستخدمين.

أسعار وعروض ufovpn مهكر

على الرغم من برنامج ufovpn يعتبر مجاني, إلا أنه يوفر امكانية تطوير الخدمة مقابل أن تدفع بعض المال للحصول على الاصدار المدفوع (المهكر). لكن قبل الدفع من الضروري تحليل كل عرض من هذه العروض وما إذا كان يلبي احتياجاتنا الاقتصادية. من بين العروض الترويجية والأسعار

  • تبدأ الخطط التي يقدمها ufovpn من 2.99 دولارًا تدفع شهرياً.
  • الخطة الثانية مدتها 6 أشهر بسعر 4.99 دولارًا لمدة ستة أشهر من الاشتراك.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك لمدة شهر واحد فقط, فستدفع 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

توفر الخطط المدفوعة من برنامج ufo vpn للمستخدم ترقيات مثل الوصول إلى جميع الخوادم, الاستخدام دون ظهور إعلانات مزعجة, أيضاً زيادة السرعة ومشاركة الملفات.

رابط التحميل (15.8MB)

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني أعجبني
    1
  • راائع راائع
    0
  • أحزنني أحزنني
    0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق
قد يعجبك أيضاً