تحميل سناب تيوب نسخة قديمة - تنزيل تطبيق Snaptube

٢٥ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
تحميل سناب تيوب نسخة قديمة - تنزيل تطبيق Snaptube

SnapTube هو تطبيق يستخدم لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والمواقع المشهورة الأخرى, ويتيح لك تحميل سناب تيوب نسخة قديمة الاستمتاع بمقاطع الفيديو ومشاهدتها وتشغيلها بسهولة عبر الإنترنت وتخزين الملفات على ذاكرة الهاتف الداخلية، كما تم تصميمه لهواتف أندرويد التي تعمل بإصدار 4.0 android أو أعلى.

أيضاً، يمنحك السناب تيوب امكانية الوصول إلى الملايين من محتويات الفيديو على منصة YouTube, ليس هذا فقط, بل انه يسمح لك بالتحميل من جميع منصات التواصل الاجتماعي, مما يتيح لك الحصول على تجربة ترفيه غير محدود من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأغاني وغير ذلك الكثير.

مميزات تحميل سناب تيوب نسخة قديمة

بعد تنزيل تطبيق سناب تيوب النسخة القديمة سوف يكون بامكانك الاستفادة من جميع المميزات الرائعة لهذا البرنامج ومنها:

  1. لا يتطلب الكثير من المساحة على هاتفك, لهذا يمكنك تنزيل التطبيق دون أي تردد لأن معظم المستخدمين قلقون دائمًا بشأن سعة التخزين الخاصة بهم, لذلك لا يريدون أبدًا تثبيت تطبيقات ذات حجم كبير.
  2. Snaptube آمن تمامًا للاستخدام, كما أنه يوفر اتصال VPN لكل مستخدم لضمان الأمان عند مشاهدة الفيديوهات وتحميلها دون الكشف عن عنوان IP الحقيقي الخاص بهاتفك.
  3. يوفر خيار تنزيل بسرعة عالية لجميع المقاطع الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به, وهذا لا يوجد في YouTube.
  4. سناب تيوب نسخة قديمة يمنحك فرصة لمشاهدة الفيديوهات بجودة HD, وبالاضافة لذلك فانه يوفر أيضًا مجموعة من الخيارات مثل تغيير الحجم والدقة وغير ذلك الكثير وفقًا لرغبتك.
  5. أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب اضافة حساب جديد أو تسجيل دخول لبدء استخدامه. هذا يعني أنه يمكنك استعماله في أي وقت وفي أي مكان دون قيود. إلى جانب ذلك, فإن واجهته بسيطة للغاية وسهلة الفهم حتى بالنسبة للمبتدئين.
  6. يحتوي على مشغل فيديوهات مدمج, مما يعني أنه يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بمجرد الضغط على زر التشغيل دون الحوجة لتنزيل أي تطبيق اضافي.
  7. يدعم التحميل من بين جودات مختلفة حتى تختار ما يناسبك ويناسب جودة الانترنت لديك, أيضاً فانه يدعم جميع تنسيقات الفيديو المعروفة مثل mp4.

خطوات تنزيل تطبيق سناب تيوب القديم من الموقع الرسمي

الآن دعنا ننتقل إلى أهم نقطة في هذا الموضوع, وهي كيفية تنزيل تطبيق snaptube من الموقع الرئيسي. وللقيام بذلك تحتاج لاتباع بع الخطوات كما يلي:

  1. أولاً, افتح الموقع الرسمي لتطبيق snaptube من خلال هذا الرابط.
  2. بعد الدخول الى الموقع قم بالنقر فوق زر "تحميل" واختر النسخة التي تنساب جهازك.
  3. الان يجب عليك الانتظار حتى تكتمل عملية التحميل.
  4. بعد انتهاء العملية, يمكنك البدء مباشرةً في تثبيت سناب تيوب نسخة قديمة على جوالك.
  5. في هذه الخطوة، اذا طلب منك ان تقوم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من المصادر غير المعروفة فيمكنك فعل ذلك من اعدادات الجوال.
  6. بعد انتهاء الثبيت, يجب يمكنك الدخول للبرنامج والاستمتاع مميزاته الرائعة

الاضافات التي يقدمها تحميل سناب تيوب الاصفر القديم

  • يقدم التطبيق قائمة لا حصر لها من مقاطع الفيديو لمشاهدتها وتنزيلها.
  • يمكنك تحديد جودة الفيديوهات HD أو SD.
  • يدعم أيضًا تنسيقات الصوت المفضلة للعديد من المستخدمين مثل ملف MP3.
  • لا تحتاج إلى أي عملية تسجيل, ما عليك سوى تثبيت تطبيق snaptube والاستمتاع بتنزيل وعرض أي فيديو يعجبك من الانترنت.
  • تحميل سناب تيوب نسخة قديمة متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد نسخة 4 وما فوق.

هل سناب تيوب مجاني أم مدفوع؟

يحتوي هذا التطبيق على اصدار مجاني محدود المميزات واخر مدفوع, ويمكنك الحصول على النسخة الكاملة, اما عن طريق الاشتراك أو عن طريق جميع "الرموز المميزة". وتختلف خطط العضوية حسب مدة الاشتراك, على سبيل المثال تبلغ التكلفة لمدة 3 أشهر 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر بينما تبلغ تكلفة الخطة لمدة 12 شهرًا 11.99 دولارًا سنويًا.

ما الأشياء التي تميز تحميل سناب تيوب نسخة قديمة؟

  • تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 150 موقعًا لمشاركة الفيديو مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وديلي موشن وفيميو و Metacafe وغيرها الكثير!.
  • يحتوي على محول فيديوهات يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها إلى التنسيق الذي تريده مثل MP4 و AVI و 3GP و WEBM وما إلى ذلك.
  • يقوم بتشفير جميع التنزيلات لتوفير أقصى درجة حماية لخصوصيتك.
  • عند تحميل سناب تيوب نسخة قديمة سوف تلاحظ أنه يتميز بسرعة تنزيل عااية، ويتطلب الأمر بضع ثوانٍ فقط للحصول على مقاطع فيديو بجودة HD.
  • يمكنك معاينة الملفات قبل التنزيل.

أهم 5 ميزات سوف تحصل عليها بعد تحميل SnapTube

فعلياً، قام الملايين من المستخدمين بتنزيل تطبيق سناب تيوب على أجهزتهم، فقط لأنة أثبت فعاليته في تحميل فيديوهات يوتيوب، وبالاضافة لذلك فانه يتفوق على منافسية بهذه النقاط:

يعرض مقاطع الفيديو الشائعة ذات الصلة في الصفحة الرئيسية للتطبيق 

الميزة الأولى في تطبيق snaptube هي أنه يعرض لك جميع مقاطع الفيديو الشائعة على الصفحة الرئيسية والتي يتم تحديدها اعتماداً على اهتماماتك ويتم تحديثها كل ساعة. لذلك, إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات الشائعة, فما عليك سوى تحميل سناب تيوب نسخة قديمة لأنه يتيح لك تصفح أفضل المقاطع المتاحة عبر الإنترنت.

شاهد الفيديوهات المفضلة لديك بجودة HD

ميزة أخرى مهمة لتطبيق snaptube هي أنه يوفر لمستخدميه تجربة مشاهدة عالية الوضوح، وإذا كنت تحب مشاهدة مقاطع الفيديو ولكن ليس لديك مساحة تخزين كافية على جهازك, فلا مشكلة! نظرًا لانك تستخدم برنامج سناب تيوب, يمكنك بسهولة تحويل ملف الفيديو الذي قمت تنزيله إلى حجم صغير دون فقدان أي جودة.

بمساعدة هذه الأداة, يمكنك أيضًا تغيير دقة الفيديو وفقًا لمتطلباتك بحيث يمكنك التحميل بشكل جيد حتى من خلال اتصال الإنترنت البطيء السرعة.

تنزيل مقاطع الفيديو وتشغيلها في وضع عدم الاتصال

باستخدام برنامج snaptube، يمكنك الآن تنزيل الفيديوهات على ذاكرة التخزين الداخلية في هاتفك الذكي ومشاهدتها لاحقًا دون الحاجة لاستهلاك بيانات الانترنت في كل مرة، فقط يتم استهلاكها في أول مرة تشاهدها فيها.

ما هي أفضل التطبيقات التي تغنيك عن تحميل سناب تيوب نسخة قديمة

Snaptube يصنف من ضمن أحد أكثر التطبيقات شعبية لمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو على أجهزة Android. وذلك بسبب أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من المقاطع، كما أن واجهته جيدة جدًا. لكن لسوء الحظ, سناب تيوب يأتي بنسخة مجانية محدودة المميزات، واذا كنت ترغب في الحصول على النسخة المدفوعة فيجب عليك دفع القليل من المال. لهذا إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموالك على هذا البرنامج, فيمكنك استخدامل بدائل تحميل سناب تيوب نسخة قديمة مجاناً مع نفس الميزات تقريباً:

1. TubeMate

تيوب ميت TubeMate هو أحد أفضل التطبيقات البديلة للسناب تيوب snaptube، ويتيح لك هذا التطبيق تحميل وتشغيل فيديوهات فيديو عالية الجودة دون أي مشاكل.

2. VPlay

VPlay هو بديل تحميل سناب تيوب نسخة قديمة ويمكن أن يساعدك هذا البرنامج في متابعة جميع أنواع الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، بالاضافة لامكانية تنزيل فيديوهات من اليوتيوب مجاناً دون دفع أي رسوم اشتراك.

3. تطبيق Vidmate

فيد ميت هو تطبيق تم تطويره بواسطة VidMate والذي يوفر للمستخدمين بعض الميزات الرائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويعتبر من بين أفضل بدائل تنزيل سناب تيوب النسخة القديمة لتحميل المقاطع من youtube.

4. تطبيق Mobdro

Mobdro هو برنامج آخر مشابه للسناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو من المنصات المشهورة، ويتميز بانه بسيط وغير معقد.

5. فيديودر Videoder

Videoder هو تطبيق جديد على قائمة بدائل تحميل سناب تيوب نسخة مدفوعة، وباستخدامه يمكنك تصفح جميع الفيديوهات من أي موقع على الويب مثل الفيسبوك، اليوتيوب والتيكتوك، فقط قم بالبحث عن الفيديو الذي تريده من خلال صندوق البحث أو نسخ ولصق الرابط.

تحميل تطبيق SnapTube نسخة قديمة

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة على هاتفك سيسمح لك بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من منصة YouTube وبقية المواقع المشهورة بكل بساطة لانه يتميز بواجهة مبسطة وسهلة الاستخدام. كما لا تتطلب أي تسجيل, بعد تثبيت snaptube ما عليك سوى النقر على أيقونة التنزيل بجانب كل عنوان فيديو وسيبدأ تنزيل فيديوهاتك على الفور. وأخيراً ننوه الى أنه يدعم كل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد بصيغة apk.

اسم البرنامج SnapTube
المساحة 23MB
الترخيص مجاني
معلومات اضافية تحميل سناب تيوب نسخة قديمة

تنزيل برنامج snaptube

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    4

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق