نمبر بوك السعودي اون لاين كاشف الارقام السعودية Number Book

١٩ يونيو ٢٠٢٢    موقع منجود    0
نمبر بوك السعودي اون لاين كاشف الارقام السعودية Number Book

يصنف نمبر بوك السعودي كواحد من أفضل كاشفي الأرقام اون لاين في الخليج و السعودية بسبب الدقة الكبيرة للبيانات التي يعرضها عن المتصلين, يمكن الحصول على الخدمة عن طريق موقع Number Book بدون تحميل أو عن طريق تنزيل التطبيق للأندرويد أو الأيفون, من ناحية أخرى, يعمل البرنامج  عن طريق خاصية البحث في العديد من المصادر ليساعدك على التعرف على المتصلين وعرض معلوماتهم من قواعد البيانات مثل العنوان, العمر, عناوين مواقع التواصل الاجتماعي اذا وجدت.

كيف يعمل نمبر بوك السعودية

تتمثل المميزات الرئيسية لتطبيق أو موقع نمبر بوك السعودية في قدرته على كشف هوية رقم المتصل وحظر المكالمات, أيضاً يمكنه اكتشاف الرسائل النصية المزعجة غير المرغوب بها وحذفها. تعد هذه الخصائص مفيدة عند تلقيك لمكالمة من رقم مجهول, ما عليك سوى تحميل نمبربوك السعودي وتفعيله, حيث انه عند تلقيك للمكالمة سوف يقوم بالبحث في قاعدة بياناته وعرض تفاصيل المتصل مثل الصورة والاسم والموقع الجغرافي وجميع البيانات الشخصية اذا كانت متوفرة.

أيضاً يتيح نمبر بوك Number Book خيار لقبول المكالمة أو حظرها وذلك عن طريق النقر فوق خيارات تظهر لك على الشاشة, جميع هذه الخصائص في Number Book يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت حيث أنها تغنيك عن الاحراج في بعض الأحيان اذا كنت لا تريد الرد على الأرقام الغريبة, هنا تظهر عبقرية هذا التطبيق في كشف هوية تلك المكالمات.

بالاضافة لذلك, يمنحك نمبر بوك السعودية أيضًا معلومات حول الموقع الجغرافي للمتصلين حتى تتمكن من معرفة أماكنهم التي كانوا فيها عندما قاموا باجراء الاتصال, تتميز هذه الخاصية بسرعة عرض المعلومات ودقتها, وهناك حالات نادرة جداً وقليلة تكون فيها البيانات المعروضة غير صحيحة بنسبة 100٪.

كيف يستخدم موقع نمبر بوك NumberBook اون لاين

بعد أن تم حظر تطبيق تروكولر Truecaller, أصبح بعض المستخدمين يبحثون عن طرق أخرى تتيح لهم معرفة الأشخاص الذين يتصلون عليهم, من بين تلك الخدمات يظهر موقع نمبر بوك اون لاين السعودي الذي له نفس مميزات Number Book الأصلي تقريباً مع الدقة الكبيرة في كشف الأرقام داخل السعودية والخيلج. للاستخدام تابع الخطوات.

  1. أدخل الى موقع نمبر بوك السعودي اون لاين من هذا الرابط.
  2. بعد أن يفتح الموقع, سوف تلاحظ وجود حقل فارغ مكتوب عليه بـ "أكتب الرقم هنا".
  3. قم بكتابة الرقم المراد البحث عن بياناته.
  4. انقر فوق زر "بحث".
  5. انتظر حتى يتم جلب بيانات الرقم بواسطة كاشف الأرقام نمبر بوك.

مميزات نمبر بوك السعودية

يصنف نمبر بوك السعودي كواحد من أفضل تطبيقات تحديد هوية المتصلين, له شعبية كبيرة في السعوديةو الخليج  لما يحتويه من مميزات رائعة ودقة في تحديد بيانات المتصلين بسهولة شديدة, أما اذا كنت لا ترغب في تنزيل الملفات, فقط يمكنك الدخول الى الموقع من الروابط التي شاركناها لتتمكن من كشف الأرقام اون لاين بدون تحميل فقط عن طريق البحث. من مميزات Number Book ما يلي:

1. كاشف لهوية المتصل

يساعدك تطبيق Numberbook على كشف معلومات المتصل, حيث انه يقوم بتحديد جميع بيانات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة, وهذا من شأنه أن يعطيك مهلة قبل الرد على الاتصالات المشبوهة وتجنب الاستجابة لها. أيضاً, يمكنك حظر رقم المتصل غير المرغوب فيه باستخدام نمبر بوك السعودي.

2. تخصيص قوائم جهات الاتصال والأرقام

يتيح لك هذا البرنامج امكانية إضافة جميع الأرقام المهمة الخاصة بك في مكان واحد على نمبر بوك السعودية في قائمة المفضلة, مما سيساعدك على البحث عن أي منها بسرعة, أيضاً يمكن اضافة الأرقام التي تم الاتصال بها مؤخرًا لنفس القائمة.

3. خاصية البحث في دليل الهاتف

تتيح لك هذه الميزة البحث عن جميع المعلومات المتعلقة بشخص ما, فقط يجب أن يكون لديك رقم هاتفه, وباستخدام هذه الخاصية, يقوم نمبر بوك السعودية بالبحث عن بيانات ذلك الرقم في مواقع مختلفة للحصول على مطابقة للبيانات مثل, البحث في مواقع التواصل الاجتماعي أو عنوان البريد الإلكتروني (الجيميل), كل ذلك من غير إدخال أي معلومات شخصية فقط بعمل مقارنة اون لاين على قواعد البيانات المختلفة.

4. الحالة المزاجية

تعتبر من الميزات الاجتماعية, وتتيح للمستخدمين امكانية التعبير عن حالتهم المزاجية من خلال المشاركة على الحالة باضافة التحديثات والصور, باستخدامها أيضاً يمكنك رؤية الحالة الخاصة بالأشخاص الذين يستخدمون نمبر بوك السعودية والقريبين من موقعك الجغرافي, مما يتيح امكانية التفاعل الاجتماعي مع كل من هم محيطين بك.

5. إعدادات الخصوصية

عن طريق إعدادات الخصوصية يمكن تقييد الوصول والتحكم في مقدار البيانات القابلة للمشاركة مع جهات أخرى خارجية, أيضاً يتم منح المستخدمين خيارات متنوعة لتخصيص الإعدادات مثل الإشعارات, الإعلانات, ومشاركة المحتوى.

6. دليل الأعمال

يحتوي نمبر بوك السعودي على قاعدة بيانات اون لاين ضخمة تحتوي على ملايين الأعمال والمتاجر والشركات ومقدمي الخدمات والمكاتب الحكومية, وغيرها الكثير, يتم تصنيف كل هذه داخل فئات فرعية حتى يمكن الوصول اليها بكل سهولة, كما يمكن التحقق من ما اذا كان العمل تم التحقق منه أم لا.

7. ميزات أخرى في نمبر بوك السعودية

هناك الكثير من الميزات الأخرى الموجودة في تطبيق نمبر بوك السعودية مثل خاصية البحث العكسي, القائمة السوداء, سجل المكالمات الحديثة, عرض صور المتصل, تعقب الرسائل النصية, الرد السريع, تعديل الأرقام الاتصال, إلخ.

هل نمبر بوك السعودي مجاني؟

نعم, نمبر بوك السعودي مجاني تمامًا, هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى دفع أي مبلغ من المال للحصول على خدمات هذا التطبيق الرائع, ولتغطية تكاليف التشغيل تلجأ الشركة المطورة للبرنامج الى السماح للمعلنين بعرض القليل من الإعلانات بناءً على اهتماماتك.

الغرض الرئيسي من اطلاق Number Book السعودي هو تزويدك منحك القدرة على كشف هوية الاتصالات والرسائل المجهولة والتي قد تمثل مصدر للازعاج في بعض الأوقات.

 ما هي البيانات الشخصية التي يجمعها Number Book؟

إذا كنت قلقًا من أن يتم تسريب بياناتك الشخصية, فيمكنك التحقق من سياسة الخصوصية, و الشروط والأحكام بعناية قبل التسجيل في نمبر بوك السعودي. أيضاً يجب أن تتأكد من قراءة تلك البيانات مرتين قبل النقر فوق "موافق". النقاط التالية تمثل بعض البيانات التي قد يطلب منك موقع و تطبيق Number Book جمعها.

  • عنوان IP الخاص بجهازك.
  • مكان تواجدك الجغرافي.
  • معلوماتك على فيس بوك.
  • اسم الشركة المصنعة لهاتفك ونوعه.
  • استخدام شريحة الاتصال SIM.
  • التحكم في بعض البرامج المثبتة على جهازك.
  • عنوان الايميل.
  • صورة شخصية.
  • الرمز البريد لمنطقتك وعنوانك والدولة التي تقيم بها.
  • التعامل مع تطبيقات الاتصال في الهاتف.
  • الاذن بالوصول إلى دفتر أرقام الجهاز.

ملخص الموضوع

يصنف تطبيق أو موقع نمبر بوك السعودي من التطبيقات الشهيرة التي تستخدم للكشف عن هوية الأرقام في السعودية و الخليج وبقية الدول, وتزداد شعبية البرنامج منذ أن تم اطلاقة لأول مرة. حتى الان تم تنزيل Number Book من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم. كل هذه الشعبية اكتسبها التطبيق بسبب امكانياته المذهلة في تحديد معلومات المكالمات والرسائل التي تتلقاها على هاتفك, بالاضافة لذلك له القدرة أيضاً على حظر الاتصالات والأرقام غير المرغوب فيها.

تنزيل من جوجل بلاي

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 1
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق