فوائد غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء visibly clear

٠١ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
فوائد غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء visibly clear

غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء visibly clear هو منتج سريع وسهل الاستخدام للتخلص من فائض الدهون والأوساخ والرؤوس السوداء من وجهك, ولانه يحتوي على حمض الساليسيليك فانه يتغلغل بعمق داخل المسام ويفتحها دون جفاف الجلد كما تفعل بعض المنتجات الأخرى. أيضاً تساعد تركيبته الفريدة على منع تكوين البثور السوداء مرة أخرى اذا تم استخدامه بشكل متكرر مما يجعلك تتمكن من الاستمتاع ببشرة ناعمة ونظيفة.

فوائد غسول نيتروجينا visibly clear البرتقالي للبشرة الدهنية

مميزات غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء

يتكون غسول neutrogena للرؤوس السوداء فيزيبلي كلير من تركيبة تحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويقلل أيضًا من ظهور حب الشباب, كما يمكن استخدام هذا المنتج من قبل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة حيث لا يسبب تهيج أو احمرار للبشرة وله رائحة لطيفة تجعلك تشعر بالسعادة أثناء استخدامه, وبالاضافة لذلك نجد أن سعر هذا الغسول مناسب جداً مقارنة بباقي المنتجات المماثلة.

فوائد غسول نيتروجينا البرتقالي والآثار الجانبية

سعر وفوائد مقشر نيتروجينا البرتقالي

غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير لحب الشباب

المادة الفعالة الرئيسية في كريم علاج حب الشباب من neuetrgene هو حمض الساليسيليك, ومركب عضوي له خصائص مشابهة لمادة البنزويل بيروكسايد ولكنها ليست متطابقة تمامًا مع بعضها البعض. كلا هذين المركبين يساعدان على تقليل إنتاج (الزهم) في مساماتنا, وبالتالي تقليل ظهور حب الشباب. لكن حمض الساليسيليك يعمل بشكل أفضل من البنزويل بيروكسايد لأنه بصرف النظر عن خفض محتوى الدهون في بشرتك, فإنه يتخلص أيضًا من خلايا الجلد الميتة, وبالتالي يترك بشرتك أكثر نظافة وصحة, وهاتان الوظيفتان تجعلان من نتروجينا حلاً مناسبًا لعلاج حب الشباب على الوجه.

ما هي الرؤوس السوداء؟

الرؤوس السوداء عبارة عن مسام صغيرة على سطح الجلد أصبحت مسدودة بسبب بقايا خلايا الجلد الميتة والدهون والبكتيريا وأحيانًا الشعر, وعادة ما تكون غير مؤلمة أو مثيرة للحكة ولكن في كثير من الأحيان قد يكون هناك تهيج حول المنطقة التي تظهر فيها الرؤوس السوداء.

ما الذي يسبب الرؤوس السوداء؟

السبب الأكثر شيوعًا للرؤوس السوداء هو الإنتاج المفرط للدهون التي تنتجها الغدد الدهنية لتليين الجلد بشكل طبيعي, وإذا لم يتمكن هذا الزيت الطبيعي من الهروب من المسام بسبب الانسداد, يتأكسد الزهم عند تعرضه للهواء ويتحول إلى صبغة داكنة تسمى الميلانين. لذلك, إذا كنت تعاني غالبًا من ظهور الرؤوس السوداء, فمن المهم الحفاظ على نظافة البشرة واستخدام منتجات علاج حب الشباب بحمض الساليسيليك يوميًا للمساعدة في منع تفشي المرض.

سعر غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء

يبدأ سعر غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء فيزيبلي كلير من 7 دولار أمريكي, في مصر 110 جنيه مصري وفي السعودية 26 ريال سعودي.

اسم المنتج غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء
السعر في أمريكا 8 دولار
السعر في مصر 110 جنيه مصري
السعر في السعودية 26 ريال سعودي
دقة التسعير (تقريبي)
هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني أعجبني
    0
  • راائع راائع
    0
  • أحزنني أحزنني
    0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق