فوائد غسول نيتروجينا visibly clear البرتقالي للبشرة الدهنية

٠١ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
فوائد غسول نيتروجينا visibly clear البرتقالي للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا visibly clear هو نظام للعناية بالبشرة يتضمن منتجات مختلفة لعلاج حب الشباب, وتم تطوير المجموعة من قبل أطباء الجلدية للمساعدة في تنقية وتصفية البشرة من العيوب. أيضاً يحتوي هذا المنتج على حمض الساليسيليك الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويساهم في تقليل إنتاج الدهون على وجهك.

يحتوي أيضاً على مكونات مثل حمض الجليكوليك المستخلص من العناصر الطبيعية والصبار. هذه المكونات طبيعية وتعمل معًا للحفاظ على المسام مفتوحة بحيث يمكن تنظيف الشوائب بسهولة أكبر من غير تهيج على عكس المنتجات الأخرى.

كيف تتكون الدهون على البشرة؟

تتكون الدهون عندما تفرز الغدد الدهنية فائضًا من(الزهم) وهي مادة دهنية طبيعية ينتجها الجسم لتليين الجلد والشعر وفروة الرأس, وينتقل الزهم عبر بصيلات الشعر حيث يلتقي بالأكسجين مما ينتج عنه جزيئات تعرف باسم الجذور الحرة. ومن المحتمل أن تسبب هذه الجذور الحرة ضررًا لأغشية الخلايا إذا بقيت هناك لفترة طويلة وبالتالي تؤدي إلى تفاعل متسلسل يؤدي إلى تصبغ الجلد بشكل مفرط.

غالبًا ما تظهر نتيجة هذا التصبغ على شكل بقع أو رؤوس سوداء تتشكل على الجلد, ومع تقدم هذه الخلايا في العمر تموت في النهاية وتتلاشى بعيدًا عن السطح ولكن قبل أن ترتفع الخلايا الجديدة إلى السطح لتحل محلها, الخلايا القديمة التي تموت تسد المسام وتبدأ في منع تدفق الدهون, مما يتسبب في بروزها للخارج ويمكن أن تشكل صديد تحت الجلد. ولتجنب ذلك أنت بحاجة إلى طريقة لتنظيف المسام ويمكنك استخدام منتج مثل غسول نيتروجينا visibly clear.

فوائد غسول نيتروجينا visibly clear

  • العبوة صغيرة ومضغوطة, مما يسهل حملها.
  • يأتي في زجاجة شفافة بفوهة تقوم بتوزيع الغسول بسهولة.
  • أيضًا, تتيح لك المضخة التحكم في المقدار الذي تريد استخدامه.
  • غسول الوجه هذا غني بحمض الساليسيليك والجليكوليك اللذين يعملان كمقشر لبشرتك. ويساعد ذلك في إزالة الأوساخ والزيوت والخلايا الميتة من سطح بشرتك.
  • يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر وهو أحد مضادات الأكسدة التي تمنع أضرار أشعة الشمس.
  • يعمل Neutrogena visibly clear بشكل واضح إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة. ويمكن استخدامه مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

عيوب أو سلبيات غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير

حسب المراجعات على موقع امازون, لم يكن جميع مستخدمي غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير البرتقالي راضين عن النتائج بعد الاستخدام, بينما يقول البعض أنه ساعد في تقليل ظهور حب الشباب, ويشتكي آخرون من زيادة انتشار حب الشباب بعد استخدامه. لذلك, نوصي بالبدء باستخدامه لمدة اسبوع على أقل تقدير لتحديد ما اذا كان مناسب لك أم لا, وإذا لاحظت أي تهيج لبشرتك بعد استخدامه فتوقف عن استخدامه على الفور.

هل غسول نيتروجينا visibly clear فعال حقاً؟

لا يمكننا الجزم بما إذا كان استخدام هذا المنتج سيحقق نتائج را~عة أم لا, ومع ذلك, لكن العديد من تقييمات العملاء توضح مدى سعادتهم بنتيجة الاستخدام. لكن من ناحية علمية, يحتوي هذا المنتج على حمض الساليسيليك وقد تم تطويره بعناية للحفاظ على البشرة وجعلها تبدو منتعشة ونظيفة والحفاظ على صحتها وتغذيتها.

مكونات غسول نيتروجينا visibly clear

يحتوي هذا المنتج على ماء نقي وحمض الساليسيليك وإريثروميسين, ويستخدم هذا لعلاج حب الشباب للبالغين والأطفال فوق سن 12 سنة. كما أنه مفيد في إزالة الرؤوس السوداء من بشرتك ويقلل من احمرار والتهاب الوجه الناجم عن البثور. وللحصول على نتائج رائعة يجب استخدامه مرتين في اليوم للتخلص من حب الشباب نهائياً.

سعر غسول نيتروجينا visibly clear

يبدأ سعر غسول نيتروجينا visibly clear من 6.5 دولار أمريكي, في مصر 100 جنيه مصري وفي السعودية 25 ريال سعودي.

اسم المنتج غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير
السعر في أمريكا 6.5 دولار
السعر في مصر 100 جنيه مصري
السعر في السعودية 25 ريال سعودي
دقة التسعير (تقريبي)
هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق