فوائد غسول نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة الجافة والدهنية

٣١ ديسمبر ٢٠٢١    موقع منجود    0
فوائد غسول نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة الجافة والدهنية

غسول نيتروجينا هيدرو بوست Netrogena Hydro Boost هو مرطب جل يحتوي على حمض الهيالورونيك المعروف بفعاليته في الحفاظ على مستوى رطوبة بشرتك, ويحتوي أيضًا على الجلسرين وفيتامين E, وكلاهما من المطريات التي تساعد على منع فقدان الماء وتحسين الترطيب. يضاف أيضًا الصوديوم PCA الذي يزيد من الاحتفاظ بالرطوبة عن طريق جذب الرطوبة إلى سطح الجلد وربطها به. تعمل هذه المكونات معًا لتجعل بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم وتساعد على ملء الخطوط الدقيقة على الوجه والتجاعيد.

مكونات غسول نيتروجينا هيدرو بوست

يتميز هذا المنظف الرائع من neutrogena بتركيبة تحتوي على العديد من العناصر الطبيعية مما يجعله من أفضل المرطبات اللطيفة على الوجه والبشرة. مكونات غسول نيتروجينا هيدرو بوست تتكون من الاتي:

عصير أوراق الصبار

يساعد هذا العنصر على تلطيف البشرة وتوحيد لونها. كما أنه يساعد في التئام البقع وتغير اللون والندوب, كما يعمل كمطهر يرطب ويغذي البشرة وله خصائص مضادة للالتهابات.

الجلسرين

مكون آخر مثير للاهتمام للتنظيف لأنه ينتج جزيئات من الماء عند دمجه مع مكونات أخرى مثل كبريتات لوريث الصوديوم (SLS) ويمنح ترطيبًا إضافيًا ويشكل حاجزًا وقائيًا على سطح الجلد.

دايميثيكون

يجعل البشرة أكثر ليونة ويحسن نسيجها ويمنع ظهور التجاعيد, كما يستخدم كواقي للبشرة مما يعطي فوائد من خلال جعل الجلد أكثر نعومة وأقل جفافاً وتهيجًا.

بوتيلين جلايكول

يساعد في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد عند مستوى صحي حتى لا يتشكل حب الشباب. كما يوفر الحماية ضد الجفاف والتهيج.

ثنائي الصوديوم EDTA

يحمي أي مواد كيميائية موجودة في تركيبة غسول نيتروجينا هيدرو بوست الأزرق من التفاعل مع بعضها البعض أو الإضرار بالجسم. كما يوفر عملًا مضادًا للأكسدة ويمكن أن يساعد في منع الشيخوخة المبكرة التي تسببها الشمس.

بولي سوربات 20

يعمل كمستحلب في منتجات التنظيف والبلسم والمستحضرات, أيضاً يساعد في تكوين رغوة وتكثيف التركيبة السائلة. بالاضافة لذلك فانه يمنع الجفاف.

فينوكسي إيثانول

مادة حافظة تعمل بشكل جيد مع معظم مستحضرات التجميل لأنها لا تضر بالعديد من أنواع البكتيريا ورائع للبشرة المختلطة والحساسة.

حمض الساليسيليك

مشتق من زيت وينترجرين ومستخلصات لحاء الصفصاف وخلاصة شجرة البتولا, أيضاً له خصائص مضادة للجراثيم والفطريات والالتهابات. كما يمكن أن يساعد في تقليل حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء.

فوائد استخدام كريم نيتروجينا هيدرو بوست الأزرق

الفائدة الرئيسية من استخدام أي منتجات من ماركة neutrogena هي أنها تتمتع دائمًا بجودة عالية ومصنوعة من مكونات طبيعية وتتوفر بسعر مقبول. من فوائد ومميزات غسول نيتروجينا هيدرو بوست:

يرطب وينعم البشرة

غسول نيتروجينا هيدرو بوست الأزرق هو مرطب ممتاز يمكن أن يجعل بشرتك ناعمة ونضرة وشابة ومتوهجة. كما يحافظ عليها رطبة طوال اليوم ويعطي نتيجة مرضية. وبالاضافة لذلك فانه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يوفر تغلغلًا عميقًا للرطوبة في البشرة للحفاظ علىها ناعمة ورطبة لساعات أطول.

يساعد هذا المكون أيضًا في الاحتفاظ بالمياه ويعمل كعزل ضد الظروف البيئية القاسية من خلال حمايتك من الجفاف. مع الاستخدام المستمر لهذا المنتج, يمكن أن يجعل بشرتك تبدو أكثر مرونة وأصغر سنا من ذي قبل.

يوفر ترطيبًا وتأثيرًا مهدئًا

الفوائد الأخرى لاستخدام هذا الكريم هي أنه يرطب البشرة بعمق ويلطفها بشكل فعال, حيث انه يتميز بجعل بشرتك تظل محمية من أي نوع من التهيج أو الحساسية, كما ان تركيبته غير دهنية مما يعني أنه لن يكون هناك أي تراكم للزيوت على وجهك بعد الاستخدام. سيساعد ذلك في الحفاظ على مكياجك سليمًا حتى خلال ساعات العمل الطويلة.

يساعد في تقليل المسام

فائدة أخرى لاستخدام نيتروجينا هيدرو بوست الأزرق وهي أنه يساعد في تقليل المسام والخطوط الدقيقة على الجلد, حيث تملأ التركيبة الخفيفة للغاية لهذا المنتج المسامات بتركيبته خفيفة الوزن دون أن تجعلها دهنية مما يعطيك بشرة أكثر نعومة ونقاء وخالية من المسامات والبثور.

الحصول على بشرة أكثر شبابًا

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة أكثر شبابًا بشكل واضح, فإن Neutrogena Hydro Boost هو الخيار الأفضل لك لانه يحسن صحة بشرتك ومظهرها, كما انه مصنوع خصيصًا للبشرة المتقدمة في السن لاستعادة توهجها المفقود.

يتم امتصاصه بسرعة

من مزايا استخدام هذا الغسول أنه يتم امتصاصه بسرعة في بشرتك ولا يترك أي بقايا وراءه. لذلك لا داعي للانتظار لساعات طويلة حتى يثبت مكياجك. وبشكل عام فان هذا الكريم يحتوي على العديد من الفوائد للجلد مثل تقليل وتصغير فتحات المسام وخطوط التجاعيد الدقيقة, وتحسين ملمس البشرة, وإشراق أفضل, بالاضافة لترطيب البشرة بشكل عام.

من يجب أن يستخدم هذا المنتج؟

غسول نيتروجينا هيدرو بوست مثالي لمن يريد بشرة أكثر نعومة, كما سوف يجد أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد أن هذا المنتج مفيد بشكل خاص, لأنه يعمل بعمق على الجلد ولا يترك أي بقايا وراءه. كما يمكنك وضعه تحت المكياج دون القلق من انسداد المسام أو التسبب في ظهور البثور.

لماذا سوف تحبين كريم نيتروجينا هيدرو بوست الازرق؟

  • ثبت سريريًا قدرته على تقليل التجاعيد.
  • يوفر ترطيبًا فوريًا.
  • يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة.
  • تمتصه البشرة بسرعة.
  • قوام خفيف الوزن غير زيتي أو دهني.
  • يشعرك وكأنه غسول خفيف على الجلد.
  • متوفر بثلاث مقاسات مختلفة.

هل غسول نيتروجينا هيدرو بوست جيد للبشرة المختلطة؟

يصنف غسول نيتروجينا هيدرو بوست كأفضل كريم مرطب للوجه بالنسبة للبشرة المختلطة, وذلك لانه يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت غنية بحمض الهيالورونيك الذي يوفر لبشرتك ترطيبًا مستمرًا. السمة الرئيسية لهذا المركب هي قدرته على الاحتفاظ بالماء وجعله يبقى في بشرتك لمدة 48 ساعة. لذلك, نضمن لك أن تبدو بشرتك رطبة طوال اليوم.

يمنحك أيضًا لمسة جميلة طبيعية غير لامعة بسبب تركيبته الخالية من الزيوت. كما يمكن استخدام هذا المنتج من قبل الأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية أو حساسة.

تأثير غسول نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة الدهنية

على الرغم من أن هذا المنتج مخصص بشكل أساسي للبشرة الجافة, إلا أنه سيظل يقدم نتائج ممتازة على البشرة الدهنية أيضًا لانه مزيج من حمض الهيالورونيك والجلسرين والصوديوم PCA. هذه المكونات سوف تجعل وجهك منتعشًا طوال اليوم دون تجفيف بشرتك على الإطلاق مما يجعله رائعًا للبشرة الدهنية بجانب الجافة والحساسة.

كيف يمكن استخدام هذا الغسول

ضعي مرة أو مرتين يوميًا كمية صغيرة من المرطب لتنظيف البشرة وتدليكها على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر حتى يتم امتصاصها بالكامل. كما يمكنك وضعه تحت كريم الواقي من الشمس أو المرطب المعتاد أو بمفرده.

هل هناك أي آثار جانبية لاستخدام نيتروجينا هيدرو بوست؟

لا توجد تقارير عن ردود الفعل السلبية المرتبطة باستخدام هذا المنتج, ونظرًا لأنه يمكن أن يزيد من حساسية الجلد للشمس, يجب دائمًا وضع واقٍ من الشمس عند الخروج في الهواء الطلق.

هل هو آمن للبشرة الحساسة؟

كريم نيتروجينا هيدرو بوست خالي من العطور ومضاد للحساسية, مما يجعله مثاليًا لمن لديهم بشرة حساسة, كما يمكن للأطفال والكبار على حدٍ سواء الاستمتاع بفوائد هذا المنتج المذهل دون خوف.

سعر غسول نيتروجينا هيدرو بوست الازرق

يبدأ سعر غسول نيتروجينا هيدرو بوست الازرق من 7 دولار أمريكي, في مصر 125 جنيه مصري وفي السعودية 27 ريال سعودي.

اسم المنتج غسول نيتروجينا هيدرو بوست
الملاحظات مفيدة للبشرة الدهنية والجافة والحساسة
السعر في أمريكا 7 دولار
السعر في مصر 110 جنيه مصري
السعر في السعودية 30 ريال سعودي
دقة التسعير (تقريبي)
هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق