جي مانجا GMANGA: أفضل موقع لجميع فصول المانجا

١٦ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
جي مانجا GMANGA: أفضل موقع لجميع فصول المانجا

جي مانجا gmanga هو موقع يحتوي على العديد من سلاسل وفصول المانجا الشهيرة, ولديه عدد كبير جداً من القصص مترجمة من اليابانية للعربية للاختيار من بينها. أيضاً من أهم الأشياء في هذا الموقع هو حقيقة أنه يمكنك قراءة هذه القصص المصورة بدون تسجيل دخول أو عمل حساب وبشكل مجاني تمامًا.

أما إذا كنت مهتمًا بالحصول على بعض المزايا الأخرى مثل طلب وترجمة الحلقات الجديدة والقدرة على التصويت واضافة التعليقات لمسلسلاتك المفضلة, فعليك انشاء حساب والتسجيل على g manga.

ما الذي يجعل جي مانجا gmanga مختلفًا

  1. مجموعة كبيرة من القصص. يوجد ما يقرب من 6000 قصة مصورة, لذا من السهل القول أنك لن تشعر بالملل من القراءة على هذا الموقع.
  2. الوصول المجاني. كل المحتوى المتاح على جي مانجا مجاني تمامًا بما في ذلك أحدث الحلقات من كل سلسلة.
  3. سهولة التنقل. بمجرد فتح أي سلسلة على موقع gmanga ستلاحظ أن كل شيء منظم في فئات منفصلة, بهذه الطريقة ستجد ما تحتاجه بالضبط سواء أكان أكشن أو كوميديا ​​رومانسية بكل سهولة.
  4. ميزة المانجا المترجمة. إذا كنت لا تحب قراءة القصص المصورة بلغة أجنبية, فستحب هذه الميزة التي يقدمها موقع مانجا جي, حيث أن جميع الحلقات مترجمة للعربية ومأخوذة من مصادرها الأصلية (اليابانية).

موقع جي مانجا يضم عدد كبير من القصص

أفضل ما يمكن أن يلفت نظرك الى  جي مانجا, هو حقيقة أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المانجا في قاعدة بياناته, كما أنه لا يحتاج أن تقوم بانشاء حساب جديد على الموقع أو تسجيل الدخول لقراءة القصص المصورة المفضلة لديك على الإنترنت. لكن اذا كنت ترغب في التعليق أو اضافة تقييم لحلقة معينة, ففي هذه الحالة يتوجب عليك إنشاء حساب أولاً للقيام بذك.

أيضًا, على الرغم من وجود إعلانات في موقع  جي مانجا gmanga, إلا أنها ليست مزعجة لدرجة ازعاجك أثناء قراءة المانجا الخاصة بك على الإنترنت, كما أن تصميم الموقع بسيط جدًا وسهل الاستخدام لانه لا يحتوي على تلك التأثيرات البراقة والألوان الزاهية التي عادة ما يمكن أن تشتت انتباهك أثناء القراءة. كل هذا من أجل توفر أفضل تجربة manga على الاطلاق.

جي مانجا gmanga

مميزات جي مانجا

يعتبر موقع  جي مانجا gmanga من ضمن أفضل المواقع التي تقدم القصص المصورة باللغة العربية, من مميزاته:

  • مجاني ومتوفر باللغة العربية.
  • يدعم تغيير اتجاه شاشة التطبيق وفقًا لراحتك, حيث يمكنك تغييرها من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي بسهولة عن طريق تدوير الجهاز بطريقة عادية كجميع التطبيقات الأخرى.
  • في القائمة الرئيسية لموقع  جي مانجا gmanga, هناك العديد من الخيارات المتعلقة بالأقسام وهي: الإصدارات الجديدة, الشائعة, اختيارات المحررين, صندوق البحث. وإذا قمت بالتمرير لأسفل الموقع أكثر, فسترى المزيد من القوائم الفرعية حيث يمكنك فتحها بمجرد النقر فوقها لتتمكن من معاينة كل شيء بنفسك.
  • للبحث عن شيء محدد في  جي مانجا, انقر فوق الخيار "بحث" وبمجرد الضغط على الزر, ستلاحظ ظهور مربع فارغ على الشاشة فقط اكتب ما تبحث عنه واضغط على تأكيد, ثم بعد ذلك انتظر قليلاً وستظهر لك قائمة بالنتائج مع الصور المصغرة الخاصة بكل منها.
  • يمنحك gmanga الفرصة لتقييم جودة القصص الموجودة عليه. ويمكنك المشاركة في تصنيف المانجا التي تريدها حتى تساعد في تحديثها باستمرار.

الفرق بين المانجا والأنيمي

  1. دائمًا ما تكون المانجا أسرع, وبالتالي فهي تتطلب وقتًا أقل لاكمالها.
  2. تحتوي manga عادة على تفاصيل ومعلومات أساسية أكثر من الانمي.
  3. نظرًا لأن الرسوم المتحركة تدور حول العناصر المرئية, فهي الأفضل للأشخاص الذين يعانون من انخفاض قدرة القراءة أو غير المعجبين بالقراءة.
  4. من السهل التعرف على الشخصيات في الانمي نظرًا لوجود ممثلين صوتيين يمنحونهم تفاصيل أكثر.
  5. يمكن أن تكون جي مانجا أكثر تشويقاً لأنها تشرح الموقف الفعلي بشكل أكثر دقة.
  6. لدى المانجا بعض المزايا التي تتفوق على الأنيمي, مثل "سرعة انهاء القصة".

تاريخ قصص المانجا؟

المانجا "Manga" هي مصطلح ياباني يعني "الصور غريبة الأطوار", لها جذورها في الثقافة الصينية القديمة والكتب المصورة الكورية. في اليابان أيضاً تشير كلمة مانغا إلى أي نوع من الرسوم الهزلية أو الرسوم الكاريكاتورية, وليس فقط الكوميديا. كما أنها تختلف عن مصطلح الانمي animé الذي يطلق على جميع أفلام الرسوم المتحركة.

ظهرت أمثلة مبكرة من جي مانجا خلال القرن السابع عشر عندما تم بيع لوحات هزلية صغيرة تسمى كوما إي (تعني حرفياً "صورة صغيرة". بحلول عام 1866, بدأ الفنانون في إنتاج مجموعات من هذه الرسوم في الصين والهند وأوروبا. وفي هذا الوقت أيضًا ظهرت أولى مجلات المانجا كاملة الألوان. وعند قرب نهاية القرن التاسع عشر, أصبح من الشائع توظيف الرسامين من قبل الصحف لرسم مانجا كاريكاتورية تعلق على الأحداث اليومية, حتى أن بعضهم رسم gmanga عن حياتهم. واستمرت رسومات المانجا في التطور طوال القرن العشرين, حيث أصبحت تتضمن أساليب فنية متنوعة جديدة وتعليقات اجتماعية.

جي مانجا gmanga

ما هو تطبيق  جي مانجا

 جي مانجا gmanga هو تطبيق مجاني يتيح لك قراءة بعض أهم فصول  المانجا على هاتفك المحمول, ومن القصص الشهيرة التي يمكنك متابعتها: Naruto Shippuden, Bleach, One Piece, Fruits Basket والكثير غيرها.

مميزات تطبيق  جي مانجا gmanga

  • يوجد خيار لتنزيل المانجا.
  • يدعم وضع ملء الشاشة على الأجهزة اللوحية.
  • خاصية التمرير التلقائي.
  • يظهر الحجم الخاص بكل فصل أو حلقة أو عند التبديل بين الكتب.
  • ميزة البحث داخل التطبيق حتى تعثر على المانجا التي تريدها بسهولة.

تحميل تطبيق جي مانجا gmanga؟

يعتبر موقع وتطبيق  جي مانجا gmanga من بين أفضل تطبيقات المانقا المصورة, وذلك لأنه يقدم تصميم جذاب وبسيط حتى لا يشتت انتباه الشخص الذي يقرأ, أيضاً يتميز بانه يوفر فصول أو حلقات مترجمة من اليابانية للعربية مما يعني أنه مناسب للأشخاص الناطقين بالعربية. توجد مواقع أخرى منافسة له وهي مانجا ليك mangalek, مانجا سلاير manga slayer.

تحميل تطبيق GMANGA للاندرويد

تحميل تطبيق GMANGA للايفون

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني أعجبني
    10
  • راائع راائع
    1
  • أحزنني أحزنني
    5
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق