تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

٢٤ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

تطبيق فيد ميت هو أداة تنزيل فيديوهات ويسمح للمستخدمين بمشاهدة الوسائط المفضلة لديهم والاستماع إليها أثناء التنقل, وبالاضافة لذلك فان تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح للمستخدمين الحصول على المقاطع من اليوتيوب بكل سهولة. ومن ناحية أخرى فان هذا البرنامج يسمح لمستخدميه بتشغيل جميع مقاطعهم دون الحوجة لتحميل مشغل فيديو خارجي لأنه يحتوي على واحد مدمج.

مميزات تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

  • يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو والأخبار والوسائط الأخرى. كما أنه ميزات الإرجاع والتقديم السريع والتكبير وما إلى ذلك.
  • تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح لك تحميل أي فيديو ترغب فيه من المنصات المعروفة مثل اليوتيوب, فيسبوك, تيكتوك, والكثير.
  • فيد ميت يدعم أنواع مختلفة من التنسيقات مثل MP4, 3GP, DVDRip, WEBM, MKV, FLV, AVI, MOV, WMV, MPEG.
  • يمكن التحكم في مستوى الصوت, كما أنه يدعم اضافة بعض التأثيرات على الفيديوهات.
  • من الأشياء الرائعة الأخرى في تطبيق Vidmate apk أنه يمكنك متابعة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت وأفلام هوليوود وبوليوود أيضاً هنا.
  • يتكون من واجهة مستخدم رائعة, حيث أن جميع القوائم بسيطة للغاية وسهلة التشغيل. كما يمكنك البحث عن أي فيلم بالاسم, الممثل, المخرج, أو السنة.
  • يتضمن تطبيف vidmate القديم على الموبايل العديد من الفئات أو التقسيمات مثل الحركة والكوميديا ​​والدراما والإثارة والرعب والأفلام الأجنبية وأفلام بوليوود والرياضة والأطفال والرسوم المتحركة والأنيمي والجريمة والخيال العلمي والرومانسي والوثائقي والأعجوبة والتاريخ والموس المعزز والكثير غير ذلك لتسهيل عملية البحث عن الفيديوهات الخاصة بك.

ما الذي يجعل vidmate مختلفاً عن التطبيقات المماثلة؟

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على هواتفهم الذكية دون أي متاعب. وباستخدام هذا التطبيق يمكنك أيضًا تنزيل الفيديوهات التي تختارها والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال. بالاضافة لذلك, يتمتع فيد ميت بالعديد من المميزات الرائعة التي ستجعلك تختاره من بين جميع التطبيقات الأخرى, ومن أفضل مميزاته:

يتيح عدد غير محدود من التنزيلات

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمنحك وصولاً غير محدود إلى جميع الفيديوهات والأفلام والبرامج التلفزيونية, فإن تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل هو الخيار الأفضل بلا منازع لانه يسمح لك بتحميل جميع المقاطع التي ترغب فيها من منصة اليوتيوب وجميع مواقع السوشيال ميديا الأخرى دون أي قيود للتحميلات والمشاهدة.

لا يتطلب انشاء حسابات أو تسجيل الدخول

معظم مواقع الويب الخاصة ببث ومتابعة الفيديوهات تطلب منك التسجيل قبل أن تتمكن من استخدام خدماتها. ولكن مع استخدام تطبيق vidmate, ليست هناك حاجة لانشاء حساب جديد مما يجعله سهل الاستخدام حقًا.

يدعم جميع تنسيقات الملفات الصوتية

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق تريده مثل mp3 و mp4, هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تريد حفظ مقاطع الفيديو من مواقع مثل Facebook و Twitter لأنها تبث المقاطع بتنسيقات متعددة.

تنزيل الفيديو من مصادر متنوعة على الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيلها من الانترنت, يفضل معظم الأشخاص مشاهدتها مباشرة من YouTube أو من مصادر أخرى مماثلة. لكن اذا كنت تفضل تحميل الفيديوهات مباشرة على ذاكرة التخزين في هاتفك, فان فيد ميت يتيح لك هذه الخاصية الرائعة. وللقيام بذلك, ببساطة قم بنسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في مربع البحث الخاص من داخل vidmate. بعد ذلك, ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" والانتظار حتى تكتمل العملية.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح التنزيل والمشاهدة بجودة عالية

يمنح تطبيق vidmate مستخدميه القدرة على متابعة مقاطع الفيديو بجودة عالية, هذا يعني أنه يمكنك المشاهدة في وضع HD والاستمتاع بجودة الصورة الواقعية. ما عليك سوى فتح التطبيق وإدخال رابط موقع الويب الخاص بالفيديو الذي تريد مشاهدته والبدء فورًا في عرضه على هاتفك الذكي.

خاضية البحث في جميع فئات مقاطع الفيديو من مكان واحد

من أروع الخواص في vidmate هو أنه يسمح لك بالبحث في جميع فئات مقاطع الفيديو دون الحوجة لفتح العديد من النوافذ أو البحث في كل فئة بشكل منفرد, فقط عليك ادخال كلمة البحث التي ترغب في العثور على نتائج متعلقة بها واختيار القسم أو الفئة.

أيضاً, يسمح لك تطبيق فيد مات بتصفية النتائج على أساس الأقسام حتى تعثر على فيديوهات أقرب لما تبحث عنه, وتتنوع الفئات من الموسيقى والأفلام والكوميديا ​​والدراما والحركة والرعب وغيرها. بمجرد تحديد الفئة, ما عليك سوى النقر فوق خيار التصفية وسوف تظهر فقط جميع المقاطع ذات الصلة.

فيدميت يوفر لك سرعة تحميل جيدة

السرعة هي العامل الرئيسي الذي يهم عندما نتحدث عن تطبيقات تنزيل الفيديو, وتأتي بعض البرامج الأخرى مع قيود سرعة, ولكن عند تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل لا داعي للقلق بشأن الأداء البطيء لأنه يعمل بشكل جيد حقًا وخصوصاً عند تنزيل عدد كبير من الفيديوهات.

خصائص تحميل تطبيق فيد ميت vidmate القديم الاصلي

  1. يدعم تطبيق فيد ميت تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وتيكتوك بالإضافة إلى العديد من مواقع بث الفيديو والتواصل الاجتماعي.كما أنه يمكنه أيضًا تحميل الفيديوهات من أي موقع على الانترنت فقط قم بنسخ الرابط والصقه داخل vidmate.
  2. ليس مجرد أداة تنزيل فيديو وتحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح لك أن تمتلك بعض مهارات صنع الأفلام عبر الإنترنت حيث يمكنك تحرير المقاطع بعد تنزيلها. كما يمكن إضافة تأثيرات مختلفة إلى الفيديوهات لجعلها أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.
  3. أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه لا يحتاج إلى عمل حساب أو تسجيل دخول, مما يساعدك في توفير وقتك وجهدك.
  4. متوفر على كل من أجهزة أندرويد وأيفون. ويمكن تشغيله على الويندوز عن طريق أي محاكي Android مثل بلوستاكس.
  5. على عكس معظم التطبيقات الشائعة التي تقدم نفس المهام, لا يقوم Vidmate بتخزين أي نوع من البيانات المتعلقة بمستخدميه. وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لاكتسابه الكثير من المستخدمين الجدد مؤخرًا.
  6. تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل يتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية (بث مباشر) بسهولة. وهناك عدد قليل جدًا من التطبيقات المتاحة اليوم والتي تتيح لنا مشاهدة العروض الحية دون دفع أي شيء.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

يأتي فيد ميت مع عدد كبير من الميزات التي تجعله التطبيق الأكثر شعبية في سوق android فيما يتعلق بتحميل الفيديوهات من الويب. الميزة الفريدة فيه هي أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني بجودة عالية ويدعم العديد من التنسيقات, كما أن له واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. ولتحميل برنامج vidmate القديم للموبايل انقر فوق الرابط في أسفل هذا الموضوع.

معلومات البرنامج تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل
اسم التطبيق فيد ميت
المساحة 21MB
الترخيص مجاني

تنزيل تطبيق فيد ميت

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    7

  • 2

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق