تنزيل متجر التطبيقات Google Play Store برابط مباشر

١٧ يناير ٢٠٢٢    موقع منجود    0
تنزيل متجر التطبيقات Google Play Store برابط مباشر

يبحث الكثيرون عن تنزيل متجر التطبيقات google play وهو سوق على الإنترنت حيث يمكنك تحميل وشراء البرامج والوسائط الرقمية الأخرى مثل الكتب والأفلام والأغاني والألعاب لأجهزة الموبايل مثل هواتف سامسونج. تم إطلاق المتجر بواسطة شركة جوجل في عام 2012, ولاستخدامه يجب أن يكون لديك حساب جيميل Gmail لتتمكن من تنزيل تطبيقاتك على جوالك ويتم تثبيتها تلقائيًا بمساعدة الخوادم السحابية, فقط كل ما نحتاجه هو اتصال إنترنت فعال.

تم الإعلان عن المتجر في 16 نوفمبر 2008, وتم إطلاقه رسميًا في 6 مارس 2012, وقد ورد في أكتوبر 2013 أن تنزيل متجر التطبيقات قد تجاوز منافسه Apple App Store باعتباره مصدر التنزيلات الأكثر استخداماً على الهواتف المحمولة بأكثر من 50 مليار عملية تحميل. ويبلغ عدد التطبيقات المتاحة على متجر play أكثر من 3.3 مليون برنامج وأكثر من نصفها محسّن للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

تنزيل متجر التطبيقات جوجل بلاي للأندرويد - تحميل Google Play

مميزات تنزيل متجر التطبيقات

  • يأتي Google play مع مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب.
  • لا تحتاج إلى دفع أي شيء مقابل تنزيل متجر التطبيقات والحصول على البرامج الموجودة عليه.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الأغاني hوتنزيلها على جهازك.
  • يوفر متجر Play خيار المراجعة الذي يساعدك على اختيار أفضل البرامج اعتماداً على تجارب الأشخاص الأخرين الذين قاموا بتقييمات على الطبيق الذي تريد تحميله.
  • ميزة تقييم البرامج تتيح لك مساعدة الاخرين في معرفة اذا كان تطبيقهم يستحق التنزيل أم لا.
  • يتكون من عدد كبير من الألعاب والبرامج مثل تطبيقات اللياقة البدنية والرياضة والموسيقى والكتب وغيرها الكثير.

هل متجر التطبيقات جوجل بلاي أفضل من المتاجر الأخرى

متجر Google play هو سوق تطبيقات عبر الإنترنت يوفر مكان رائع لمستخدمي android لتنزيل تطبيقاتهم وألعابهم المفضلة, ويمكنك العثور على كل أنواع البرامج مثل الشبكات الاجتماعية, مشغل الموسيقى, الفيديو, الكاميرا, ومدير الملفات والكثير غير ذلك. وفيما يلي بعض النقاط التي ترجح تنزيل متجر التطبيقات play على بقية المتاجر الأخرى.

يتيح تنزيل التطبيقات والألعاب

يمكنك بسهولة تنزيل أي لعبة أو تطبيق من جهاز الموبايل وتثبيته بسهولة كبيرة بشكل تلقائي, ما عليك سوى الدخول للمتجر وتحديد البرنامج الذي ترغب فيه, ثم النقر فوق زر التثبيت, بعد ذلك عليك الانتظار حتى تكتمل العملية.

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج - تحميل Google Store مجاناً

ربط المتجر بحساب جوجل

لاستخدام متجر التطبيقات هذا, يجب عليك القيام أولاً بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في أول مرة قمت تثبيت متجر google play على جهازك. بعد ربط المتجر بالجيميل الخاص بك لأول مرة, لن تحتاج للقيام بذلك مجدداً ويمكنك الذهاب مباشرةً لتحميل التطبيقات, ويمكنك الاختيار من بين خيارات متعددة مثل الكتب, الأفلام, المجلات, الموسيقى, البرامج التلفزيونية, الصحف, المجلات, الفيديو والتسوق.

قسم "مكتبتي"

يتيح لك هذا القسم تصفح جميع التطبيقات التي قمت بشراءها, ومن أجل شراء أي شيء بعد تنزيل متجر التطبيقات يجب أن تكون متصلاً بحساب جوجل الخاص بك, وللقيام بذلك قم أولاً بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على gmail وكلمة المرور. ثم بعد ذلك ستتمكن من عرض جميع العناصر الموجودة في مكتبتك, ويوجد شريط بحث متوفر في هذا القم يساعدك في العثور على أي شيء بسرعة, كما يمكنك تنظيمه حسب التاريخ أو الاسم أو التصنيف أو الحجم.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر - تنزيل متجر Google Play للأندرويد

شريط البحث

هذه الخاصية تمكنك من البحث بسهولة عن أي تطبيق من خلال إدخال أو اكتابة اسم البرنامج في مربع البحث أعلى الشاشة, ويمكن البحث عن عناوين معينة ونتائج ذات صلة بفئات مثل التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا والألعاب التي تم إصدارها حديثًا وما إلى ذلك. وبالنقر فوق نتائج البحث, ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تفاصيل التطبيق حيث يمكن للمستخدم قراءة الوصف والمراجعات ثم تنزيله. كما يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للمطور.

فوائد تحميل بلاي ستور على الهاتف

  1. يصنف متجر التطبيقات Google Store كأفضل مكان للعثور على أكبر مجموعة متنوعة من تطبيقات الأندرويد والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب والمجلات.
  2. يضم آلاف التطبيقات في فئات متعددة تشمل الألعاب والإنتاجية والترفيه والأخبار والطقس والرياضة ونمط الحياة والكثير غير ذلك.
  3. يتميز بخاصية التحديث التلقائي, حتى تتخلص من صداع تحديث الكثير من التطبيقات بشكل يدوي.
  4. يتميز بخاصية البحث الصوتي للوظائف الأساسية مثل تشغيل التطبيقات أو البحث عن البرامج.
  5. ينظم ملفاتك في مجلدات حسب الفئة (مثل العمل والتسوق).

خصائص تحميل متجر google play للتطبيقات

  1. مجاني: متجر التطبيقات Google play هو تطبيق مجاني يحتوي على برامج ومجانية ومدفوعة للتنزيل, ويمكن للمستخدمين الوصول إليها جميعها دون أي قيود للتحميل.
  2. سهل الاستخدام: بعد تنزيل متجر التطبيقات play سوف تلاحظ أنه سهل للغاية, وستتمكن من التنقل بداخله بمجرد تنزيله على هاتفكك. لكن إذا واجهتك أي مشاكل أثناء التثبيت أو الاستخدام قم بترك تعليك أسفل هذا الموضوع وأخبرنا بمشكلتك.
  3. يضم مجموعة متنوعة من التطبيقات: بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي الذي تمتلكه, سواء سامسونج, ايفون, بلاك بيري, هواوي, شاومي أو أي مارةت أخرى, ستتمكن من العثور على تطبيقات له, وبكل بساطة لأنه يتكون من قائمة مليئة بالحصريات من مشغلات الموسيقى وبرامج تحرير الصور والمتصفحات وأدوات التنقل وخدمات التنبؤ بالطقس إلى الألعاب. أيضاً يمكنك الاختيار من بين آلاف التطبيقات ومع إطلاق برامج جديدة كل يوم, يمكنك دائمًا اكتشاف تطبيقات جديدة لتجربتها.
  4. الأمان: نظرًا لأن معظم مواقع مشاركة الملفات مليئة بالفيروسات, فمن المهم توخي الحذر عند اختيار ما تريد تنزيله. ولتجنب المفاجآت غير السارة, نوصي بتنزيل متجر التطبيقات للتمتع بأكبر قدر ممكن من الحماية, وبهذه الطريقة ستتأكد من أن هذه الملفات آمنة للتنزيل على جهازك بشكل كامل 100%.
  5. الجودة: عندما تريد الجودة, يجب ألا تبحث عنها إلا في المنتجات باهظة الثمن, لكن في بعض الأحيان, يمكنك العثور على عناصر عالية الجودة بسعر رائع. هذا هو السبب في أن متجر google play يعد خيارًا جيدًا. حيث ستجد فيه الكثير من البرامج المخصصة للأندرويد مجاناً.
  6. يعمل في وضع عدم الاتصال: نظرًا لأنه يمكنك حفظ الأشياء مباشرة على جهاز الموبايل الخاص بك, فلا داعي للقلق بشأن الاتصال بالإنترنت بعد الآن. كل ما تحتاجه هو تنزيل البرنامج والاستمتاع باستخدامه لاحقاً وقتما تشاء.

هل أنت متردد من تحميل متجر التطبيقات على هاتفك؟

حتى هذه النقطة, اذا كنت متخوف من تنزيل متجر التطبيقات جوجل بلاي على جوالك فنحن ننصحك أن تقوم بذلك دون تردد, لأن المتجر هذا  يصنف كأكبر سوق لتطبيقات أجهزة الأندرويد, كما أن أغلبية الهواتف تأتي مع google play مثبت مسبقاً لأنه محل ثقة وأمان. من خصائص وميزات جوجل play:

  1. من أهم الميزات أنه يتيح إجراء عمليات الشراء من خلال بطاقات الائتمان أو حتى باستخدام رموز بطاقات الهدايا التي تعد خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في جني بعض المال عن طريق شراء الأشياء بسرعة من متجر google play ثم بيعها على أمازون أو موقع اخر.
  2. يقدم تنزيل متجر التطبيقات مجموعة جيدة جدًا من التطبيقات التي تتقسم في فئات الترفيه, برامج الأعمال, الوسائط الاجتماعية مثل facebook, والكثير غير ذلك.
  3. يمكنك أيضًا استخدامه للاستماع إلى الموسيقى سواء كان متصل بالإنترنت أو لا, كما أنه يحتوي على آلاف الأغاني التي يمكنك الاختيار من بينها.
  4. يحتوي متجر قوقل play على قسم يسمى "المجلات" حيث يمكنك تنزيل المجلات المختلفة مباشرة على هاتفك.
  5. يحتوي على خيار لاستئجار الأفلام لفترة محددة بدلاً من شرائها بشكل دائم مما يوفر على الناس أموالاً لأنهم يستطيعون مشاهدة فيلمهم المفضل لبضعة أيام فقط قبل انتهاء صلاحيته.
  6. أخيرًا وليس آخرًا, يحتوي متجر جوجل play على خواص أمنية مثل برامج مكافحة الفيروسات والحماية من البريد العشوائي التي تمنع تنزيل المحتوى الضار على هاتفك.

ما هي خدمة google play Protect

google play Protect عبارة عن برنامج حماية مدمج مع متجر التطبيقات مضاد للبرامج الضارة يستخدم في أجهزة android المصنعة, وتم تطويره بواسطة جوجل لمنع التطبيقات الضارة من دخول متجر قوقل بلاي, حيث أن الفيروسات قد تتسبب في إتلاف بياناتك الشخصية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وكلمات المرور والصور وما إلى ذلك.

تنزيل متجر التطبيقات جوجل بلاي

يُستخدم متجر  play على نطاق واسع للبحث عن التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية وتنزيلها على الأجهزة التي تعمل على نظام android. ويتميز بخاصية مهمة جداً وهي "التثبيت التلقائي" مما يعني أنه يجب عليك فقط النقر فوق زر تحميل البرنامج الذي تريده وسوف يكمل المتجر بقية العملية, فقط عليك الانتظار. يمكنك تنزيل متجر التطبيقات من خلال الرابط التالي.

تنزيل
Google Play
بيانات التطبيق
متجر جوجل بلاي play لتحميل البرامج والألعاب
نظام التشغيل
أندرويد
الرخصة
مجاني
حجم البرنامج
47MB

تحميل متجر google play

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني أعجبني
    4
  • راائع راائع
    1
  • أحزنني أحزنني
    2
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق