أفضل طريق تفعيل ويندوز 8.1

٢٧ ديسمبر ٢٠٢١    موقع منجود    0
أفضل طريق تفعيل ويندوز 8.1

يبحث الكثير من الأشخاص عن مفتاح تنشيط أو تفعيل ويندوز 8.1, وهو الإصدار المحدث من Windows 8 الذي تم إنشاؤه لمعالجة شكاوى المستخدمين ومساعدة مايكروسوفت على الوقوف على قدميها مرة أخرى مع نظام تشغيل جديد يمكنه منافسة Apple OS X Mavericks و Android Jelly Bean من Google.

حاولت Microsoft تقديم أفضل تجربة لنظام التشغيل windows 8.1 لمستخدميها، ويظهر ذلك من خلال تقديم ميزة التخصيص للواجهة وفقًا لاختيارك مثل تغيير خلفية سطح المكتب إلى الصورة المطلوبة وتطبيق نظام الألوان. أيضاً يمكن للمستخدمين تخصيص جميع النصوص والألوان والأيقونات والرسومات وما إلى ذلك. لقد وفروا العديد من الميزات الجديدة فيه والتي تفيد في الأنشطة الروتينية اليومية. وبالاضافة لذلك توجد بعض خيارات الأمان المتقدمة المتاحة على هذا الاصدار من الويندوز.  في هذا الموضوع نوضح لك طريقة تنشيط هذه النسخة الرائعة بطريقة بسيطة من غير مفتاح منتج باستخدام أداة kmsauto.

ميزات تفعيل ويندوز 8.1

  • خيارات شاشة البدء الجديدة: تأتي شاشة البدء الجديدة مع بعض خيارات الفرز، بما في ذلك الاسم والتاريخ، وهو أحد أكثر الخيارات التي ينتظرها العديد من المستخدمين.
  • شكل جديد للتطبيقات ومزامنة سطح المكتب: سوف يتميز Windows 8.1 بمزامنة محسنة بين الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الهواتف. على سبيل المثال، إذا كان لديك مستند مفتوح في Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكن الوصول إليه بسهولة من الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف. أضافت Microsoft أيضًا القدرة على مزامنة إعدادات التطبيق عبر الأجهزة.
  • التكامل مع SkyDrive: يعد تكامل SkyDrive تحسينًا رئيسيًا آخر يقدمه Windows 8.1 على سابقه. سيتمكن المستخدمون قريبًا من الوصول إلى ملفاتهم الشخصية (المستندات والصور ومقاطع الفيديو) المخزنة على حساب SkyDrive الخاص بهم دون أي مشكلة. هناك تقارير تشير إلى أن جميع التطبيقات المثبتة على جهازك سيتم ربطها تلقائيًا بحساب SkyDrive الخاص بك.
  • تحسينات شاشة القفل: ستعرض شاشة القفل الآن معلومات مثل مقدار طاقة البطارية المتبقية وعدد الرسائل غير المقروءة والمكالمات الفائتة والمزيد. تحتاج فقط إلى التمرير لأسفل للكشف عن هذه التفاصيل. يتيح ذلك تفاعلاً أسرع مع الجهاز في بعض الأحيان عندما لا يكون إلغاء قفل الشاشة ضروريًا.
  • تحسين عمر البطارية: من التحسينات الملحوظة لمستخدمي الكمبيوتر المحمول زيادة عمر البطارية الذي يوفره هذا التحديث. يُزعم أن عمر البطارية أطول بنسبة تصل إلى 50٪ قد يكون ممكنًا مع نظام التشغيل Windows 8.1 مقارنةً بنظام التشغيل Windows 8.
  • وضع الكمبيوتر اللوحي: كان أحد أهم ميزات Windows 8 هو واجهته التي تعمل باللمس ولكن لم يستخدمه سوى عدد قليل من المستخدمين حيث كانوا يستخدمونه في الغالب مع لوحة المفاتيح والماوس. والآن، تريد Microsoft الاستفادة بشكل أفضل من اللمس من خلال خيار تبديل الواجهات بناءً على نوع أسلوب الإدخال الذي تستخدمه. أصبح التبديل بين وضع سطح المكتب وأوضاع واجهة المستخدم "على غرار مترو" أسهل وأسرع من ذي قبل.
  • تحسينات على اختصارات لوحة المفاتيح: إذا كنت تريد تغيير النوافذ بسرعة أثناء العمل على تطبيقات متعددة، فقد تجد الاختصارات الجديدة مفيدة. بالإضافة إلى وظائف اختصارات لوحة المفاتيح الحالية، هناك بعض الاختصارات الجديدة المصممة خصيصًا لتعدد المهام. باستخدام مجموعة مفاتيح Win + Tab، يمكنك فتح نافذة مبدل البرامج للتنقل بسرعة بين التطبيقات التي تعمل على نظامك. إذا قمت بالضغط على مفتاح Shift أثناء القيام بذلك، يمكنك مشاهدة معاينات مصغرة لكل تطبيق نشط. يؤدي النقر المزدوج على Win + Tab إلى فتح شريط المهام.
  • دعم الكاميرا: حتى الآن، تدعم الكاميرات في Windows 8 الصور الثابتة فقط ولكن الأمور على وشك التغيير. باستخدام Windows 8.1، سيتمكن مالكو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 من التقاط لقطات فيديو مباشرة من الكاميرا المتصلة بأجهزتهم.
  • متصفح الويب Project Spartan: قررت شركة Microsoft تجديد متصفح Internet Explorer واستبداله بمتصفح Internet Explorer 11 جديد تمامًا تحت اسم مشروع Spartan. وفقًا للتقارير المبكرة، فقد ذكر أن متصفح الويب الجديد هذا سيساعد في تجنب مشكلات الأمان التي تظهر في IE11.
  • المزيد من خيارات التخصيص: سيأتي Windows 8.1 بالعديد من الميزات مثل التمهيد لسطح المكتب، وبلاط قائمة ابدأ القابل للتخصيص، وخيارات الألوان المتزايدة والمزيد. من المتوقع أن تتيح هذه الميزات تحكمًا أكبر للمستخدم في تجربتهم.
  • أدوات إدارة الملفات المحسّنة: شهدت أدوات إدارة الملفات المتوفرة في Windows 8.1 إضافة مكتبات وتحسينات أخرى في قابلية الاستخدام.

طريقة تنشيط ويندوز 8.1

لتفعيل ويندوز 8.1 يجب عليك اتباع هذه الخطوات بعناية:

  1. قم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات و Windows Defender مؤقتًا.
  2. قم بتنزيل الملف من الرابط في الأسفل وافتحه.
  3. الان يجب القيام بفك ضغط عن الملف (كلمة السر هي windows).
  4. في هذه الخطوة ابدأ بتشغيل "KMSAuto Net.exe" كمسؤول (run as adminstrator).
  5. اضغط على زر "Activate Windows".
  6. انتظر حتى اكتمال إجراء التنشيط وأعد تشغيل الكمبيوتر.

تنزيل أداة تفعيل ويندوز 8.1

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول من يعلق على هذا الموضوع
أكتب تعليق
تعليق